Friday 9 March 2018

فوركس صفحة الصفحة المقصودة


تداول العملات الأجنبية تصميم الصفحة المقصودة زيادة حركة المرور، والتحويل، يؤدي والإيرادات من عملك تداول العملات الأجنبية على الانترنت عن طريق استخدام لدينا تحويل العملات الأجنبية تصميم الصفحة المقصودة قوالب التصميم بأسعار في متناول الجميع. زيادة يؤدي من عملك تداول العملات الأجنبية عن طريق التقاط جودة يؤدي من خلال النقد الأجنبي تداول الرصاص الرصاص صفحة تصميم قوالب. تحميل فوريكس التداول الصفحة المقصودة تصميم قوالب لتعزيز تحويل عملك تداول العملات الأجنبية. تصميمات الصفحة المقصودة لتداول العملات الأجنبية هنا: بويلاندينغباجيسينسبرسيف-لاندينغ-بادج-ديسينفوريكس-ترادينغ تصفح تصميم الصفحة المقصودة لتداول العملات الأجنبية كاتيغوريسبارت 11: 20 أمثلة تصميم الصفحة المقصودة إذا حصلت على هذا الحد الأقصى، فإنك 8217re واحدة من أذكى المسوقين هناك. معرفة ما تعرفه عن الصفحات المقصودة يضعك رأسا وكتفا فوق المعاصرين. حتى اليوم نحن نأخذ الأمر السهل والجلوس والتحديق في بعض أمثلة الصفحة المقصودة رهيبة حقا. وقد تم اختيار كل واحد له 8217s التميز في مجال واحد أو آخر، ويتم الحصول على كل نقد حتى تستطيع أن ترى ما 8217s جيدة وما يحتاج بعض اختبار أب لتسوية التجاعيد. Enjoy8230 وتأكد من الانضمام في أسفل في التعليقات لإعلامنا ما هو رأيك. جميع الصفحات المقصودة التي انتقدها أولي غاردنر. 1. التوقيع الصحيح 8211 الاشتراك الصفحة المقصودة اضغط على الصورة لعرض بالحجم الكامل ما أحب الشكل المغلف نيسلي: أول شيء تراه في هذه الصفحة هو 8211 it8217s شكل جميل ومصممة للتوضيح باستخدام قاعدة التغليف. وسيكون دائما في الجزء المرئي من الصفحة. مسح معلومات حول ما تحصل عليه 8217ll، بما في ذلك المجانية للحوافز الإضافية: النص تحت زر يساعد على وضع الزائر في سهولة من خلال وصف ما سيحدث 8211 المقبل وإضافة بعض الاستخدام المجاني هو حافز جيد للاشتراك. عنوان يصف بالضبط ما يفعله المنتج: أنا أحب هذا العنوان. It8217s واضحة جدا وإلى النقطة التي cann8217t تفشل في فهم ما تفعله الخدمة على الفور. مظاهرة البساطة: تصميم 3 خطوات تحت المنطقة الرئيسية يجعل من السهل حقا أن نفهم كيف سيتم استخدام الخدمة، الأمر الذي سيحد من عدد من يؤدي سيئة you8217ll الحصول كما أنهم يعرفون ما 8217re الاشتراك في. شهادات رفيعة المستوى: عوامل ثقة كبيرة تأتي من هذه الشهادات وأنها تساعد وصف الفوائد في نفس الوقت كما الرياء التعرض تلقت الخدمة. أشياء I8217d تغيير أو اختبار لا شيء: أنا يمكن أن تذهب على مدار اليوم حول لماذا أحب هذه الصفحة، ولكن لدي أكثر من ذلك بكثير لكتابة حتى I8217ll توقف الآن. عمل عظيم ريتسيناتيور. 2. مونيتات 8211 يبوك تحميل الصفحة المقصودة انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل ما أحب تصميم صورة الكتاب الإلكتروني يظهر الاحتراف: من خلال وجود غطاء مصممة بشكل جيد تظهر لك أن الوقت والجهد ذهب إلى إنشائه 8217s (على عكس غطاء أبيض عادي مملة ). رصاصات بسيطة تحطيم لماذا كنت تريد الكتاب الاليكتروني: عنوان للرصاص 8220You8217ll learn8221 حقا يحدد لهجة أن it8217s مفيدة وإدراج ما سوف تحصل عليه من قراءته (على عكس ما 8217s في ذلك) هو نهج فوائد أقوى بكثير مدفوعة . تعريف واضح في عنوان ما you8217ll الحصول على: في بعض الأحيان أنه 8217s لطيفة مع كتاب إلكتروني لمعرفة it8217s لا الحرب والسلام. من خلال الحد من هذا إلى 10 نصائح، فإنها تقف فرصة جيدة لزيادة التحويلات من خلال توفير وسيلة سهلة لاستهلاك الموارد. في حين أن الكتب الطويلة يمكن أن تكون موثوقة، فإنها غالبا ما تذهب غير مقروءة. تغيير I8217d الأشياء أو اختبار موقع تقاسم الاجتماعية: الناس هم أكثر ميلا لتبادل شيء الحق بعد الحصول عليها في الواقع. لذا اقترح I8217d وضع أزرار المشاركة الاجتماعية على صفحة تأكيد النموذج. هذا أيضا لديه فائدة لإزالة الانحرافات من الصفحة الرئيسية. المعاينة: يتفاعل الناس بشكل جيد مع علم النفس من محاولة قبل الشراء، لذلك إضافة معاينة للكتاب الإلكتروني (الفصل الأول أو عدد قليل من صفحات الاختيار) من شأنه أن يساعد الناس على معرفة ما يتم تبادل البيانات الشخصية ل. 3. ألتا 8211 اي فون التطبيق الهبوط الصفحة المقصودة انقر الصورة للحصول على عرض بالحجم الكامل ما أحب الكريستال عنوان واضح: العنوان يجعل من الواضح أنها شركة فون التطبيق ديف وصيغ يجعلها تشعر بأنهم 8217ll اتخاذ الضغط قبالة يديك والحصول عليها بنيت بالنسبة لك (مع العلم أن الجميع يحتاج إلى التطبيق فون ولكن ليس لديه الوقت لبناء واحد). وشملت لنا :) العمل المنحى شكل العنوان: هناك 8217s لا داليينغ طفيفة مع رأس النموذج (واحدة من العناصر الأكثر أهمية من صفحة جنرال الرصاص). 8220 بدأ مشروعك 8221 يلهمك لاتخاذ إجراء. العميل شهادة فيديو: شهادة عظيمة لديها لطيفة مكتوبة واحدة إلى جانب شريط فيديو. يمكنك أيضا الحصول على معرفة ما هو التطبيق الذي يظهر لك نوعية عملهم. بيانات المنافع الودية: جميع البيانات في منطقة المحتوى الرئيسية تحمل عنوانا يجعل الشركة تبدو واثقة جدا من قدرتها على الثقة X10. ضمان: والضمان هو دائما وسيلة لطيفة لوضع بطانية الأمن. وغالبا ما يتم رفض تطبيقات فون من المتجر 8211 لكنها تضمن لك دخول 8211 فوز كبير. أشياء I8217d تغيير أو اختبار أم، لا شيء: It8217s صفحة كبيرة. كنت قلقا عندما رأيت زر الاتصال بنا في الجزء السفلي (التفكير أنهم كانوا يخلطون من خلال النقر مع الرصاص الجنرال) لكنه يدفع فقط الصفحة مرة أخرى إلى النموذج. فعلت بشكل جيد. 4. مانباكس 8211 على الانترنت غ حاليا التجارة الإلكترونية التسليم من خلال الصفحة المقصودة انقر فوق الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب it8217s مثير: استجابة يمكن التنبؤ بها نعم، على الاطلاق. أن 8217s النقطة بأكملها. التحقق من صحة: أنها تقفز الحق في اظهار المنشورات الشهيرة التي ظهرت الشركة. من منظور التصميم، الرتابة الرمادي يمنع ميشماش من اللون خلق أي الهاء البصري من الدعوة إلى العمل (كتا). قيمة العروض: المحتوى الرئيسي على الصفحة يجيب على اثنين من الأسئلة البسيطة: 8220 ما هو عليه 8221 و 8220 لماذا يجب أن أهتم 8221 الشهادات: والثاني هو واحد من أطرف قراءة I8217ve. الجوارب كخدمة 8211 عبقري. إزالة الشك: يؤدي النص الفرعي أسفل كتا إلى تقليل المخاطر المتصورة، والتي يمكن أن تحسن نسبة النقر إلى الظهور (كتر). أشياء تغيير I8217d أو اختبار سطر: لجعله أكثر وضوحا على الفور ما الغرض من الصفحة، I8217d إضافة سطر مختصر بجانب الشعار. العنوان الرئيسي (اقتراح القيمة الأساسية): هناك طريقتان لاستخدام العنوان: أ) استخدام بيان واضح جدا لما تقدمه لتمكين فهم الغرض من صفحتك أو ب) جذب الزائر إلى للحفاظ على القراءة باستخدام عنوان مغر. ذهبوا 8217ve مع B هنا، ويفترض في محاولة لفت انتباهكم وزيادة الفضول (أو لدفع زر معين). للاختبار، I8217d محاولة نهج A وجعلها واضحة حقا من الحصول على الذهاب 8211 ما مانباكس هو (وهذا من شأنه أن يعمل بشكل جيد حقا مع سطر للمساعدة في اجتياز اختبار خمس ثوان). 5. بيك أنليزر 8211 الصفحة المقصودة لبدء تشغيل المنتج انقر على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب استخدام تسليط الضوء على النسخ: تسليط الضوء على كلمة غير فعالة جيدة، ولكنها توجه انتباهك بعيدا عن العنوان. الذي هو في الواقع شيء جيد في هذه الحالة، والرأس الفرعي حيث اللحم من العنوان هو. التغليف: يتم تمييز منطقة النموذج بشكل جيد من خلال المربع الذي يوجه انتباهك إليه من خلال استخدام التباين والتغليف. بيانات الاستحقاق: يتم الاحتفاظ بالصفحة بسيطة من حيث النسخ، وتركز النقاط الثلاث في أسفل الصفحة على الفوائد، والتي تجذب عموما الأشخاص بقوة أكبر من الميزات. تغيير I8217d الأشياء أو اختبار العنوان: يبدأ العنوان عن طريق إثارة الخوف النفسي عدم إضاعة المال، لكنه 8217s حفظها فقط من قبل الرأس الفرعي لإعطائها أي سياق. حتى قائلا 8216Stop الهدر المال على PPC8217، من شأنه أن يجعلها أكثر وضوحا على الفور لزائر الصبر. الحصول على التحليل: يعني أن التحليل قد تم شرحه للزائر. ولكن في الواقع، لديهم لتخمين ما تحليل أنهم ذاهبون للحصول عليها. هل هو تحليل عام هل هو تقرير يستند إلى موقع الويب الخاص بك بيتا: بعد قراءة أنني يمكن الحصول على التحليل، و كتا يرسم الصورة التي، في الواقع، يمكنني can8217t. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في بيتا 8211 التي يمكن أن تعني أن you8217re مجرد إضافة إلى قائمة و won8217t تلقي تحليل في هذا الوقت. تسليط الضوء: حاول إبراز العنوان الفرعي بأكمله. 6. فالكون سوسيال 8211 أداة النقر على صفحة الوسائط الاجتماعية انقر فوق الصورة لعرض كامل الحجم ماذا أحب اقتراح القيمة الواضحة الذي يحدد المستخدمين المستهدفين: يشرح العنوان الرئيسي ما يفعله المنتج، ويوضح الرأس الثانوي مستوى المستخدمين عليه 8217 ثانية ل 8211 فرق وشركات المشاريع. حسنا وضع أمبير تصميم كتا: يخبرك بالضبط ما you8217ll الحصول على 8211 نسخة تجريبية مجانية. كما تبرز مع تناقض صارخ ويظل لطيف فوق أضعاف. شهادات أمب إندورسيمنتس: ونقلت والشعارات من الشركات اسم كبير تأسيس الثقة ومستوى الشركة يمكن للمنتج التعامل معها. فيتوربينيفيت قائمة يؤدي إلى كتا الثاني: بعد قراءة ما يفعله المنتج، يتم مطالبتك مرة أخرى مع كتا وضعت بشكل جيد، للاشتراك في نسخة تجريبية مجانية. الأشياء I8217d تغيير أو اختبار التسريبات: إزالة تسرب الروابط من التذييل. الوجهات ليست قابلة للمقارنة مع كتا الرئيسي و analnew8217t إعطاء الزوار فرصة للتجول. تعرف على المزيد الروابط: هذا أمر غريب. يتم تحميل CTA8217s في مربع تكبير، حيث أتوقع منهم نقلك إلى صفحة أخرى للاشتراك. ومع ذلك، فإن الروابط المميزة الستة تنقلك بعيدا عن الصفحة (مزيد من التسريبات) 8211 عندما يجب أن تكون تلك التي تستخدم علب الضوء لتوسيع تفاصيل الميزة دون الابتعاد عن الصفحة. I8217d عكس هذا. 7. جفيجيف 8211 الصفحة المقصودة تسجيل الخيرية انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل ما أحب المقابس في هارتسترينغز الخاص بك: الصورة هي عاطفية، وخاصة مع الكلب يحدق لك مباشرة في العين لإجراء اتصال ويبقي لكم على الصفحة. عملية موجهة: عملية من 3 خطوات في الجزء السفلي يجعل من الواضح جدا كيف يعمل كل شيء. أشياء I8217d تغيير أو اختبار What8217s النموذج ل: لا يوجد توجه إلى منطقة النموذج لوصف الغرض. وصف الغرض من الصفحة هو في الواقع الحق في الجزء السفلي من الصفحة 8211 جلب هذا وجعلها جزءا من الرأس الرئيسي 8211 أو توصيله إلى النموذج حتى يعرف الناس ما 8217ll الحصول على للدخول. ضعف كتا: كتا don8217t مساعدة المسائل ببساطة عن طريق قول 8216Submit8217. لا سياسة الخصوصية: إذا كنت تقوم بجمع البريد الإلكتروني، يكون دائما سياسة الخصوصية و 8216no البريد المزعج 8217 البيان. من الناحية المثالية، ضع رابط سياسة الخصوصية بجوار حقل نموذج البريد الإلكتروني. ضعيفة الرأس الفرعي: الرأس الفرعي يجعلك تشعر جيدة ولكن doesn8217t شرح الماركات 8217 الغرض (الذي ليس واضحا من اسم العلامة التجارية). الوصف هو صغير: وصف ما الخدمة (في الشريط الرمادي) هو صغير جدا 8211 I8217d جعل هذا أكثر وضوحا حتى أن الناس الحصول على مفهوم الحق قبالة الخفافيش. 8. قوة الطلب 8211 الصفحة الهبوط موعد إعادة تعيين جولة انقر على الصورة للعرض بالحجم الكامل ما أحب كما نرى: الحق في الجزء العلوي هو شهادة يصف فائدة ويربط المنتج مع سلطة طرف ثالث، ثم يدعم ذلك حتى مع اقتباس كبير من كبمباني تبين كيف أنها جعلت لهم أموال اضافية (الذي doesn8217t من هذا القبيل) 8211 التبرعات التي اتخذت في Unbounceoli8217s الفقراء 8211 لديهم حتى مراجعة الأمازون :) حصتها في السوق: يبدو بالفعل أن لديها 30 حصتها في السوق 8211 استثمار. إظهار: أحب الصور التي تظهر ما تبدو الرسائل الإلكترونية والنصوص. أشياء تغيير I8217d أو اختبار نموذج كبير: هناك اثنين فقط الحقول المطلوبة، don8217t جعل الزائر يشعر وكأنهم يأخذون على عمل طويل للحصول على المعلومات. مقياس إلى اسم فقط ورقم الهاتف. و don8217t بدء محادثة مع 8220 ملء في هذا النموذج. أن 8217s أي ما يعادل المشي في الفجوة وقيل لمحاولة على الملابس ومن ثم شرائها (نعم الحق، مثل أنها تناسب بشكل جيد). 8221 إغواء، أو حتى الإكراه، ولكن تعليمات دون 8217t. دعوة إلى اتخاذ إجراء: الزائر isn8217t تبحث حقا للاشتراك، فإنها ربما سوف تستجيب أكثر إلى 8220Request Tour8221 أو 8220 بدء تشغيل 8221. تذييل الصفحة: الروابط في التذييل، بخلاف الخصوصية، هي مجرد تشتيت. التخلص من أكبر عدد ممكن من التسريبات للحفاظ على تحويل عالية. 9. تشيزبورغر 8211 أنا يمكن أن يكون مضحكا انقر على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب تشيزبورجرز. في الواقع، أنا أكره الجبن الحقيقي (can8217t أكل الجبن 8211 واا واا واا). وبصرف النظر عن ذلك، أنا فقط أعتقد أنه 8217s رهيبة أن عائلة تشيزبورغر يستخدم ونبونس. تشونكينغ المحتوى: يتم تقسيم الصفحة عموديا بطريقة تجعل من السهل هضم. أنها تساعد على الحصول على العودة إلى الأعلى (كما it8217s صفحة طويلة) مع أعلى الروابط الكلاسيكية في نهاية كل قسم. وضوح قوي في اقتراح القيمة: العنوان بسيط وجذاب، ويشرح الكتلة الثانوية للمحتوى و كتا بعبارات بسيطة أنه يمكنك إنشاء موقع مجاني. تكرار عبارات الحث على اتخاذ إجراء: يجب أن يكون ذلك للصفحة المقصودة الطويلة. هنا يكرر كتا (الزر الأصفر) في 3 من الأقسام للحفاظ على تحري لك للتسجيل (وهذا هو ذكي كما كنت don8217t معرفة أي قطعة من المحتوى سوف تؤدي استجابة الاشتراك وجود حق كتا هناك سيساعد التحويلات تغيير I8217d الأشياء أو اختبار 10. كارفاكس 8211 تقرير الاستعلام الصفحة المقصودة انقر على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب حاول قبل أن تشتري: لديهم تقرير عينة بالنسبة لك أن ننظر إلى الحق قبالة الخفافيش. وهذا هو وسيلة رائعة ل تطوير الثقة في زوار موقعك، والسماح لهم معرفة ما 8217s في متجر لهم. على التوالي إلى نقطة: العنوان الرئيسي يطرح سؤالا على الفور الحشائش من أي شخص أن 8217s وصلت هنا عن طريق الخطأ 8220 شراء سيارة مستعملة 8221 لماذا نعم I8217m في المكان المناسب. على الانترنت مقابل غير متواجد حاليا: الصفحة تسأل عن السيارة 8217s فين 8211 ولكن لك 8217ll على الأرجح فقط الحصول على ذلك من خلال البحث عن ذلك في السيارة شخصيا 8211 لحسن الحظ لديهم صفحة الجوال جدا حتى تتمكن من القيام بذلك على الهاتف الذكي نقاط وينينغ الأشياء I8217d تغيير أو اختبار لا شيء. أنا أحب هذه الصفحة كان لديهم بوضوح بعض الناس الذكية المهندس المعماري وتصميم الصفحة. زر نسخة: حسنا، I8217d تغيير شيء واحد طفيفة. يجب أن يقول كتا 8220View Report8221 بدلا من 8220Go8221. 11. الصفحة المقصودة أوبرا اليانصيب انقر على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب مباراة العلامة التجارية وسائل الإعلام: هذا هو ما تحدثت عنه في البداية. هناك ارتباط واضح بين الصفحة المقصودة وغطاء المجلة. يبدو أوبرا باستمرار سعيدة، وذلك باستخدام اتصال شخصي قوي (اتصال العين المباشر) لتجعلك تشعر بالراحة. أشياء تغيير I8217d أو اختبار إرسال: على ما يبدو المصممين Oprah8217s didn8217t قراءة بلدي آخر صفحة الهبوط أمثلة آخر. كلمة 8220Submit8221 يقول شيئا عن ما سيحدث عند النقر عليها. I8217d تغييره إلى سطر مزدوج كتا الذي يقول: السطر الأول: الاشتراك في O مجلة السطر الثاني (نص أصغر): ليتم إدخالها في اليانصيب 25K العنوان الرئيسي والرأس الفرعي يمكن أن يكون أفضل: It8217s صفحة الغرض المزدوج 8211 الاشتراك في مجلة والحصول على دخلت في اليانصيب. ولكن العنوان فقط يقول الاشتراك (وليس للمجلة) بحيث يمكن قراءتها كما 8220 الاشتراك في اليانصيب 8221. نقطة طفيفة، ولكن وضوح مهم. كنت don8217t تريد أن تقرأ كل ما غرامة الطباعة. 12. الصفحة المقصودة تجريبية المنتج المنتج انقر فوق صورة للعرض بالحجم الكامل ما أعجب فائدة عنوان مقرها: يشير إلى أن هناك خيارات أخرى هناك، ولكن هذا هو أفضل وسيلة للقيام بذلك. بدلا من وصف ما يفعل فإنه يستخدم فائدة لتعزيز العنوان. استخدام جديلة الاتجاه: تتضمن معايير التصميم التي تركز على التحويل (الخطوة 11) استخدام إشارات الاتجاه للمساعدة في الطبيعة المقنعة لصفحة 8211 هنا يستخدم السهم لتوجيهك في الاتجاه الصحيح. الوصفي كتا: من الواضح أنك ذاهب لبدء محاكمة حرة. دليل اجتماعي: الصفحة متناثرة مع مؤشرات الإثبات الاجتماعي: قائمة مثيرة للإعجاب من شعارات العملاء، ورموز الأمن، وجائزة اختيار 8217s الاختيار. أشياء I8217d تغيير أو اختبار كم هو هناك 8217s أي ذكر كم سيكلف بعد 30 يوما تجريبية مجانية. وهناك طريقة جيدة لإدراج هذا هو: 8220 مجانا لمدة 30 يوما ثم اختيار خطة تبدأ في xx8221. لا بطاقة الائتمان المطلوبة: هذه معلومات مهمة جدا لمعرفة، بعد ذلك 8217s دفن كنص صغير. I8217d يوصي جعله سوبتكست في زر لتعزيز عدم وجود حاجز الاشتراك. 13. أدوب تيست أمب الهدف 8211 ليد جين لاندينغ بادج اضغط على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب عبقرية عرضي: عند تحميل الصفحة، يستغرق النموذج حوالي ثانيتين للظهور. ومن الواضح أن يتم سحبها بشكل حيوي من ملقم في مكان ما. ومع ذلك، ما يفعله هو لفت انتباهكم إلى النموذج بمجرد تحميلها. شخصيا أنا أحب أنها جهاز الإقناع. بكسل العنوان المثالي: استخدام مسافة بيضاء حول عنوان الزوجين معها 8217s وضوح الاتصالات جعل لعنوان كبير. التسلسل الهرمي للمحتوى: يقوم برنامج أدوب بكسر المحتوى بشكل جيد إلى قطع متدفقة بشكل جيد: الغرض من الصفحة بيان المنافع بيان النقاط الاستثمارية المستندة إلى السوق المستهدفة بيان العمل نسخ هذا التدفق من المحتوى 8211 it8217s جيد حقا. أشياء تغيير I8217d أو اختبار زر تقديم 8211 الجيز: جعله يقول 8220 الحصول على whitepaper8221 لدينا. ريكيرد اجعل من الواضح الحقول المطلوبة، وهذا سيجعل النموذج أقصر مما هو عليه. 14. كاميرا 8211 اي فون التطبيق التجارة الإلكترونية الصفحة المقصودة انقر على الصورة للعرض بالحجم الكامل ما أحب هذا هو المعادل التفاح-إسكو الحديث من المدرسة القديمة رسالة البيع الهبوط الصفحة القديمة. قد ترى أنت 8217ve تلك الأقل موثوقة من قبل، حيث يستخدم الكاتب ريم من نسخة مقنعة جدا لإقناع لكم أنه على الرغم من كونها جو المتوسط، تمكنوا من بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت على الإنترنت التي تطبع المال. في حين أنه يقترض مفهوم صفحة طويلة أن أكوام على الميزات حتى you8217re على استعداد لشراء، أن 8217s حيث تنتهي المقارنة. هذه صفحة مقصودة جيدة جدا. تصميم يطابق رغبات وتوقعات المشتري. العميل المستهدف لديه بالفعل اي فون، لذلك يتم استخدامها لرؤية تصميم جميل مع تطبيقات وضعت في سياق مع الاستخدام المقصود. سياق الاستخدام: هذا هو مفهوم هام. تقوم صورة إفون الأساسية بتشغيل فيديو يعرض التطبيق المستخدم. هذا هو إلى حد كبير كل ما تحتاجه ليتم بيعها على عامل بارد app8217s. يمكنك بعد ذلك استكشاف قائمة الميزات الكبيرة أدناه لتعزيز قرار الشراء. يتم وضع سعر ودعوة إلى العمل لشراء التطبيق بشكل جيد في أضعاف. مما يتيح لك استكشاف الصفحة مع العلم كيفية التفاعل عندما كنت على استعداد. المشاهير تأييد: بما في ذلك المشاهير المشاهير ليزا بيتاني 8211 الذي سجل (والعامل القيل والقال) يرجع تاريخها مؤسس ماشابل بيت كاشمور 8211 هو جهاز ذكي للمساعدة في إقناع الزوار أن it8217s تستحق الشراء. المصورين المحترفين التي تريد فقط التطبيق بارد لهاتفهم سوف تجد هذا مقنعة. إثبات مفهوم: معرض للصور في نهاية قبعات تشغيله بشكل جيد من خلال تبين أنه يمكنك التقاط صور رائعة مع هذا التطبيق. يتم تمييز الاستعراضات أسفل الهاتف باللون الأحمر، مما يجعلها أهم جانب مرئي من الشاشة الأولى. بينما أوصي عادة كتا الحصول على هذا المستوى من الاهتمام، فإنه يدفع حقا لك نحو ما غالبا ما يكون التصويت البديل في شراء 8211 ما يقوله الآخرون. أشياء I8217d تغيير أو اختبار I8217d تكون مهتمة حقا ل أب اختبار نسخة قصيرة من الصفحة. السماح للفيديو القيام بيع بدلا من 10 صفحات من التمرير المحتوى. 15. ويبترندس أناليتيكش 8211 الصفحة المقصودة ليد جينير انقر فوق الصورة لعرض كامل الحجم ما أعجب I8217ll أعترف أنه الحق قبالة الخفافيش 8211 لدي سحق على صفحات الهبوط ويبترندس. إذا كنت 8217re تبحث في أي مكان عن إلهام تصميم أشكال التقاط الرصاص، وهذا هو مكان جيد للبدء. التسلسل الهرمي لعناصر الصفحة والمعلومات منظم بشكل جيد ويركز على الأساسيات: شعار، بطل بطل يجمع بين عنوان واضح، وصفا موجزا لسبب وفوائد خدمة المنتجات (في هذه الحالة على الويبينار) والرصاص التقاط نموذج لجمع بيانات الزوار. And8230 أهمية 8230 شيء آخر. إن العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) من أشكال الرصاص تؤدي دائما إلى أسفل الجزء المرئي من الصفحة. للالتفاف على هذا وضعت لهم 8217ve جديلة الاتجاه (السهم) في الجزء العلوي من النموذج لتوجيه الطريق إلى منطقة العمل أدناه. الأشياء I8217d تغيير أو اختبار علاقة أكثر تشددا بين جديلة الاتجاه و كتا. على وجه التحديد، I8217d جعل الزر الأزرق لمطابقة رأس النموذج 8211 أنه يمزج في الخلفية الرمادية قليلا أكثر من اللازم الآن. تغيير كتا لوصف ما تحصل عليه 8217ll عند النقر فوقه. يجب أن يقول 8220Register ل webinar8221 بدلا من 8220Submit8221 غير وصفية. آسف ويبترندس، بقدر ما أحبك، وهذا هو خطأ الصاعد الذي لا ينبغي أن تتكرر. 16. أوبس 8211 استخدام نوافذ مشروط لإبقاء الزوار على الصفحة انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل ما أحب حتى مع تصميم نظيفة وموجهة نحو التحويل، العديد من الصفحات لا تزال تلتزم الخطيئة الكاردينال من توفير الروابط الصادرة التي aren8217t جزء من قمع التحويل . وقد فعلت أوبس بعمل جيد في تجنب هذا. وصلات 8220More8221 للسماعات جميع الحوارات مشروط الإطلاق (باستخدام نمط العرض المبسط). يؤدي ذلك إلى إبقاء الزائرين على الصفحة المقصودة بدلا من التجول على صفحة أخرى 8211 وبعيدا عن هدف التحويل. لديهم فيديو. فيديو جيد هو آلية تعزيز تحويل ثبت. دراسات من تقرير إيفيفوديجيتال تصل إلى 80 تحسينات في التحويل. متخصصو التسويق عبر الفيديو انتقل هنا إلى تسليط الضوء على أرقام تحسين التحويل الجيدة، ومن المرجح أن تصل الفوائد الجانبية التي يحققها الفيديو الأمثل بشكل صحيح إلى 53 صفحة على الأرجح للوصول إلى الصفحة الأولى من نتائج بحث غوغل. نصيحة: يمكنك في كثير من الأحيان إعادة استخدام الفيديو بوضعه على يوتوب. تغيير I8217d الأشياء أو اختبار الروابط في الجزء السفلي من الصفحة لا تزال تذهب إلى المصاهر الخارجية (انقر على الصورة لرؤية لقطة كاملة). لا يزال Microsite8217s يقدم تجربة أكثر تركيزا من صفحتك الرئيسية لذلك 8217s ليست سلبية كبيرة، ومع ذلك، فإن أفضل 8220All In8221 الخطوة سيكون لتضمينها في نوافذ العرض المبسط كما فعلوا مع السير المتكلم. ستكون الدعوة إلى العمل أفضل إذا قرأت تحديثات 8220Get على البث الشبكي في المستقبل 8221 بدلا من 8220Sign أوب 8221 العامة والتخويف. (قد لا تبدو الكلمات مخيفة على قدامى المحاربين على الانترنت مثل نفسك، لكنه لا يعبر عن أي فائدة أو ربح 8211 مما يجعلها سلبية بيان التعزيز التفاعل). 17. حلقة 11 8211 عبر الإنترنت انقر فوق الصفحة الهبوط المنتج انقر فوق الصورة لعرض بالحجم الكامل لماذا أنا أحب ذلك لديه زيبرا عبرت مع الكركدن كيف يمكنك لا تحب أن لها صفحة متطابقة جدا، حيث تدعم الصور عنوان ( سلالة جديدة). إن الدعوة إلى العمل واضحة جدا، وذلك باستخدام مبادئ تصميم التحويل (المسافة البيضاء والتباين) ولها نص يفسر فائدة رئيسية (يمكنك تجربتها مجانا). تصميم مقنع أبقى لي على الصفحة لفترة طويلة والأهم من ذلك، جعلني أريد أن تقاسمها مع الآخرين. يعد الحصول على جودة فيروسية مكافأة كبيرة للصفحة المقصودة. اقتراحات التحسين النظر في الجودة الفيروسية للتصميم، إد ترغب في رؤية بعض نوع من حصة هذا زر وسائل الاعلام الاجتماعية (الفيسبوك أو تويتر). بعد النقر على الصفحة المقصودة (نموذج الاشتراك) لاحظت أنه يمكن استخدام التطبيق على جهاز إيباد. سيكون اختبارا رائعا أن يكون هناك فيديو على الصفحة المقصودة التي يتم تشغيلها داخل صورة جهاز إيباد. يمكن أن يوفر عرض الأداة قيد التنفيذ المعلومات الإضافية المطلوبة لإلهام عملية الاشتراك. 18. الإبحار السلس 8211 الصفحة المقصودة للحدث المباشر انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل لماذا أنا أحب ذلك طيب، هذه لمسة مثيرة للجدل كما تم إنشاؤها من قبل أحد المؤسسين المؤسسين لنبونس (كارتر). إم بما في ذلك في هذه القائمة لسببين: أنا أحب الصفحة واستخدامها من الحاجيات الاجتماعية، ولكن من المهم، وأنا لا يمكن أن تقاوم الفرصة ليقول ما أعتقد أنه خطأ معها :) على الجانب زائد حصلت على جمالية كبيرة ، مما يدل على هذا النوع من الموسيقى أن تعزيز لها ولديها مجموعة واسعة من الميزات الحديثة الصفحة المقصودة لزيادة المشاركة: فيديو: يمكنك الاستماع إلى بعض الموسيقى على نحو سلس أثناء التحقق من قائمة الفرقة. إثبات الاجتماعي: القطعة الفيسبوك يظهر صور أي شخص تعرفه أن يوصى بأن الصفحة جنبا إلى جنب مع عدد من المشجعين الموسيقى على نحو سلس. كتا الثانوية: بينما Inn8217t عادة يوصي أكثر من كتا واحدة، يمكنك الاستفادة أحيانا من 8220safety net8221 حث على اتخاذ إجراء. لهذا التذييل اثنين من الطرق الإضافية للبقاء على اتصال. اقتراحات التحسين لإبقاء الأشخاص على الصفحة أطول وتعزيز فرصة التحويل، يقترح المعرف التالي: تقديم عنوان ثانوي محدد بوضوح أسفل الإبحار السلس، والذي يصف ما هو الحدث. 12 فانكوفر البولاند لعب يخت روك يغطي من 70s. وهذا من شأنه أن يجعلني أفهم ذلك بسرعة أكبر بكثير. إضافة زر تشغيل بجانب كل فرقة لتمكنك من سماع معاينة الصوت (أي لاي تيونز). وضع خلفية أخف وزنا وراء القطعة الفيسبوك الآن من الصعب أن نرى. رمي يصل المنبثقة نمط الضوء مع خريطة للموقع بيلتمور لمنع الناس من مغادرة الصفحة لمعرفة ذلك. 19. شوبيفي 8211 الاشتراك المنتج على الانترنت ملاحظة: هذا واحد هو نقد من قبل جيمس غاردنر (لا علاقة). انقر على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب الفيديو استخدام الفيديو يقوي حقا اقتراح العلامات التجارية. انها وسيلة رائعة للتواصل الكثير من المعلومات بسرعة وبشكل واضح. لغة إيجابية بدلا من توفير الكثير من نسخة إلى استعداد من خلال، وقد خلق شوبيفي خمس نقاط. اللغة المستخدمة (والأيقونة) مصممة كلها لإعطاء ثقة المستخدم. عبارات مثل سهلة الاستخدام وآمنة و 20،000 تولد مخزن الثقة في المستخدم (كما يفعل رمز القراد). واضح كتا و كتا بشكل واضح وموجزة هناك ثلاثة حقول فقط لإكمال، وخفض حاجز للدخول وجعل من المرجح أن المستخدم سوف استكمال الاشتراك. المعلومات الداعمة المعلومات الداعمة لها شاملة، ولكن تم تعيينها من منطقة الاشتراك الرئيسية، حتى لا يسبب التباس أو سحب المستخدم بعيدا عن عملية الاشتراك. أشياء I8217d تغيير أو اختبار متجر ورل إدراج ورل المحل قد يسبب مشاكل. ما هو ما يمكنني إدخال ثيرس أي تفسير لما هو متوقع من المستخدم. قد يكون من الأفضل إدراج هذا الحقل لاحقا في عملية الاشتراك. 20. أمريكان بوليون 8211 دليل تحميل اضغط على الصورة لعرض كامل الحجم ما أحب عنوان وصفي: عنوان يخبرك ما هي الصفحة حول ثلاث كلمات. مقدمة بسيطة الفقرة: يصف ما you8217ll الحصول على لاستكمال النموذج. رأس النموذج المثالي و كتا: رأس نموذج وصفي ونسخة زر. دعم المعلومات: كل ما تحتاج إلى معرفته هو إلى حد كبير فوق أضعاف، ولكن إذا كنت 8217re غير مقتنع ثم يمكنك التحقق من كمية كبيرة من الدليل الاجتماعي أدناه بما في ذلك: الشهادات، وسائل الإعلام يذكر والثقة الرموز. تغيير I8217d الأشياء أو اختبار الشيء الوحيد الذي أود أن أضيف إلى هذه الصفحة سيكون رأسا فرعيا فوق 3 خطوات ليقول ما هي عليه: مثل 8220 حول الذهب الاستثمار 8221. كنت جعلت نجاح باهر. تهانينا لاستكمال دورة تحويل الصفحة المقصودة ل سمارت ماركيترز. أن 8217s رهيبة. نراكم في المرة القادمة .16 من أفضل أمثلة تصميم الصفحة المقصودة التي تحتاج إلى مشاهدتها قد يكون تجميع الصفحة المقصودة أمرا صعبا. هناك عدد كبير جدا من العناصر التي تحتاج إليها الصفحة المقصودة، مما يجعل هذه العناصر أفضل ما يمكن أن تعتمد غالبا على أهداف صفحتك المقصودة. تأخذ شكل النموذج، على سبيل المثال. في واحدة فقط من العديد من المكونات التي تحتاج إلى تحسين، ولكن أفضل الممارسات سوف اقول لكم ان كل من الأشكال القصيرة والطويلة أداء جيدا - كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تريد أن تولد الكثير من (يحتمل) تقديم نماذج أقل جودة، أو عدد أصغر من تقديمات أعلى جودة. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة الصفحة المقصودة، فمن المفيد أن تعرف ما يذهب إلى صفحة مقصودة كبيرة ونرى بعض الأمثلة على هذه العناصر الدقيقة في العمل. والمثير للدهشة، عندما بدأت البحوث في هذا الأخير، أدركت أن هناك بالكاد أي مواقع هناك مع أمثلة من الصفحات المقصودة الحديثة، مثيرة للإعجاب التي هي أكثر من مجرد نموذج الاشتراك على الصفحة الرئيسية. لذلك قررنا تجميع قائمة الصفحات المقصودة التي نحب أنفسنا. كبيرة، تحذير كبير هنا: أنا لا تملك إمكانية الوصول إلى أي من احصائيات لهذه الصفحات، لذلك لا أستطيع أن أقول لكم كيف أنها تحويل الزوار، يؤدي، والعملاء. ومع ذلك، تحتوي هذه الأمثلة على بعض أفضل مجموعات عناصر الصفحة المقصودة الدقيقة التي شاهدتها على الإطلاق. من الواضح، إذا كنت تشعر مستوحاة لمحاولة أي من هذه التكتيكات على موقع الويب الخاص بك، والطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت ستعمل لك بالتأكيد هو عن طريق اختبار لهم لنفسك. 16 أمثلة على تصميم الصفحة المقصودة العظيمة أول ما يصل هو الصفحة المقصودة ويستياس لحساب ويستيا الحرة. الحق قبالة الخفافيش، لاحظت شكل حقل واحد لإنشاء حسابك - الخلفية الزرقاء، منقوشة الحد الأدنى يتناقض بشكل جيد مع حقل شكل أبيض مشرق. طول حقل النموذج جنبا إلى جنب مع موضع بارز يلغي تقريبا كل الاحتكاك لإنشاء حساب. ولكن إذا كان لديك شكوك، يمكنك التمرير دائما أدناه لقراءة إجابات لأعلى الأسئلة المتداولة. من خلال فصل هذين القسمين مع تباين الألوان صارخ، ويسيا يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك التركيز على تحويل. 2) ونبونس لها لا مفاجأة ونبونس بالقرب من أعلى هذه القائمة - أنها كتبت الكتاب في الواقع على خلق صفحات الهبوط عالية تحويل. على الرغم من أن هناك الكثير من الأشياء المدهشة حول هذه الصفحة المقصودة، وهما أن الحب على الإطلاق هي: 1) جديلة الاتجاه من الصور الداعمة إلى زر كتا، و 2) معلومات مفصلة - ولكن بشكل جيد - تعبئتها أدناه النموذج . الأول يساعد الانتباه المباشر إلى الهدف من الصفحة - لتتمكن من ملء النموذج - بطريقة غير مزعجة. والثاني يعطي هذه الصفحة دفعة كبار المسئولين الاقتصاديين (محركات البحث لديها المزيد من المحتوى إلى الزحف) و أسواجيس أي قلق من الناس الذين يحتاجون إلى معرفة المزيد عن قطعة من المحتوى قبل تسليم المعلومات الخاصة بهم، في حين أن جميع لا تشتيت الناس من النموذج. 3) إمباكت براندينغ أمب ديسين الكشف الكامل: إمباكت هو شريك هبسبوت - ولكن هذا ليس لماذا أنها المدرجة هنا. لقد كانت آثار الصفحات المقصودة منذ فترة طويلة مصدرا للإلهام في التصميم. أنا أحب تخطيط بسيط من الصفحة، من نسخة عنوان كبير وصورة مميزة مفصلة، ​​إلى المخطط الذي يحيط النموذج، إلى الألوان والخطوط التي هي ارضاء جدا للعين. لاحظ أنه تم تضمين خانة الاختيار للاشتراك في مدونته، والتي يتم فحصها تلقائيا. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان حقل خانة الاختيار ددينغ في نماذج الصفحة المقصودة هو طريقة رائعة لزيادة عدد المشتركين. من الأفضل أن تتركها دون رقابة، والسماح للمستخدمين اختيار. وإلا فإنك قد خطر إضافة الكثير من المشتركين منخفضة الجودة إلى قاعدة الاتصال الخاصة بك. (اقرأ هذه المشاركة في المدونة لمعرفة سبب وجود مشتركين منخفضي الجودة يمكن أن يلحق الضرر بنشاطك التجاري.) في حين أن الصفحة المقصودة ل ويبدام تحتوي على العديد من الميزات الأنيقة، فإن المفضلة (حتى الآن) هي النموذج. الرموز الصغيرة أمام النص كلها دلالة على المعلومات التي تحتاج إلى وضعها في - مجرد إلقاء نظرة على تلك بجانب الاسم الأول واسم العائلة. يحتوي الشكل أيضا على خلفية زرقاء التي تبرز من صورة البطل وراء ذلك. وزر إرسال ويتميز خلفية البرتقال (لون مكمل للأزرق)، نسخة مخصصة ومقنعة، وسهم للدلالة على أن تقدم لك إلى دليل للتحميل. كل هذا، وأنا حتى ملامسة على معلومات مفصلة ولكن موجزة أدناه النموذج، بما في ذلك العملاء المعروفة وشهادات العملاء. Top-notch work, WebDAM 5) Bills Often, people think landing pages are static pages on your website. But with the right tools, you can make them interactive and personalized. Take the example below from Bills. To see if youd benefit from their consultation, you answer three questions before you are shown a form. It starts with this one: Then, you answer two more questions, like the one below: And heres the final landing page form where you fill out your information: Im not sure how the algorithm works (or if theres one at all), but while I was filling it out, I had some anxiety about not qualifying. Once I found out I did, I was excited to fill out the form, which Im sure most people who are in debt and using this tool are. By making this offer seem more exclusive before the form appeared on the landing page, Id bet that Bills increased conversions pretty significantly. Trulia did something very similar to Bills with their landing page. It starts with a simple form asking for an address (which sounds less creepy than your address, although thats what they mean). Below this simple form field is a bright orange button that contrasts well with the hero image behind the form, and emphasizes that the estimate will be personalized to your home. Of course, the address itself wont be enough to estimate the value of a home. It just denotes the homes neighborhood. Thats why the next page follows with more questions about the property itself, like number of beds and baths. Below, you see the copy Tell us where to send the report -- with a disclaimer that, by entering this information, youre agreeing to connect with a real estate agent. This is a great example of a company giving value to their visitors from the get-go, while setting visitors expectations about what will happen as a result. 7) Basecamp Like Unbounce, Basecamp also has a really long, in-depth landing page with lots of information below the fold. But what won me over was that cartoon at the top informing visitors that this version is all new for 2016, which spruces up a somewhat minimal page. I also love that the arrow pointing to the form, which directs visitors attention to it straight away. Cant get much better than that. I f you go to the landing page itself and scroll down, youll see that the form moves along with the content on the right. Thats a clever way of keeping the form above the fold at all times, thereby reducing friction if the visitor should decide to fill in their information while theyre reading further down on the page. Click here to see the whole landing page. 8) Zendesk I like Zendesks Free Trial landing page because its simple in both copy and design. The only thing that really stands out on the page are the two CTA buttons -- and the egg drawing at the top, which wiggles as though its about to crack open. The form itself is simple and only requires a work email address and a password to create an account. Or, you can just use your Google Apps login, shortening the conversion path even further. 9 ) Webprofits For a little contrast. what about long landing pages With just a few tricks, you can make even the longest landing page feel short. Webprofits landing page below shows us how. Right at the top, theres a prominent form field for an email address -- with a nice contrast against the background so it stands out. If you want to convert right then and there, you can put in your email and, magically, the rest of the form field appears. By not putting that whole form field up front, they help reduce friction. They also make it easy for you to figure out what Webprofits actually does. The rest of the page offers detailed information about what youll get when you give over your information. Plus, it includes strategic CTAs throughout to take you back to the top to fill out the form, like Get a Free Analysis Now. 10) Inbound Emotion Even though this HubSpot Partner site is in Spanish, you can still appreciate its conversion capabilities. My two favorite features of the page As with Basecamp, the form stays in a fixed, prominent position as you scroll through the site. I also love the hands that serve as directional cues toward filling out the form and sharing the page with others. 11) H. BLOOM Sometimes, youve just got to stop and admire a landing page for being beautiful. Using high-resolution photography and lots of white space, H. BLOOMs landing page is a pleasure to look at. Aside from its beauty, the page has some great conversions elements: an above-the-fold form, clear and concise description of whatll happen when you fill out the form, and even the bright orange Submit button. The only thing wed change up The copy on the Submit button -- that could be more specific to the offer at hand. 12) Velaro Live Chat Sometimes the smallest details make the biggest difference. Theyre what make Velaro Live Chats landing page awesome, for example. That small PDF symbol over the feature image helps set expectations for what format the download will be in. The arrow in front of the subheadline helps further direct your attention to important copy they want visitors to read. Like IMPACT, they also have an auto-checked box to subscribe to their newsletter on their form -- which, if turned into an opt-in check box. is a great way to increase subscribers. All of these small, seemingly insignificant details help bring together a solid, admirable landing page design. 13) University of California, Davis There are a lot of colleges and universities out there creating beautiful websites. In UC Davis case, that extends to their landing pages, like the one below for their free sample lesson on the art of making sparkling wine. I love how the opaque blue background of the form is an extension of the hero image at the top, which draws the eye downward toward the form. I havent seen this on many landing pages -- its a great directional cue thats not as obvious as an arrow. (Although they have an arrow, too, on the Watch the Sample Lesson CTA at the bottom of the form.) 14) Conversion Lab While I wouldnt typically include an example of a homepage with a form on it in a post about landing pages (click here to learn why ), this website is special. The homepage is the entire website -- the navigation links just take you to the information below. When you click Get Help With Landing Pages, the entire site moves over to make room for the form. Heres what it looks like before you click: And, when you click that CTA, check out how the form appears: I love how you dont have to leave the page to fill out the form, yet the form wont feel intrusive to casual website visitors. 15) Industrial Strength Marketing Right off the bat, this landing page pulls me in with a compelling, punchy header: Dont Make Me Zoom. It directly speaks to a common experience most of us have had when were browsing on our phones or tablets -- and its a little sassy, too. But thats not the only thing keeping me interested in this landing page. Notice how the color red is strategically placed: Its right at the top and bottom of the form, drawing you even closer to the conversion event. Plus, this design is meta to boot: It looks and works great on mobile, too. Keep in mind that a lot of visitors will be accessing your landing pages on their smartphones or tablets, and if the design of your website doesnt work well for them, they might give up and leave your page. The folks at Industrial Strength Marketing made the fonts and form field big enough so that visitors dont have to pinch-to-zoom to read and interact with the content, for example. (Read this blog post to learn how to make your webpages work great for mobile visitors.) 16) Shopify Like many of the other landing pages in this post, Shopifys trial landing page keeps it simple. The user-oriented headline is just a few words, for example, and the page relies on simple bullets, not paragraphs, to communicate the trials details and benefits. There are only a few fields you need to fill out before you get started. All of this makes it easier for you to get to the point: selling online with their tool. The icing on the cake This landing page looks gorgeous (and functional) on any device youre using. Responsive design for the win Want more landing page inspiration Check out some of our favorite HubSpot landing page examples . Editors Note: This post was originally published in March 2014 and has been updated for accuracy and comprehensiveness.

No comments:

Post a Comment